الطبيبة لورا

اخبرتني فيما بعد لورا انه لما وصلت للمستشفى كنت مبللا بالكامل و جسمي بارد لدرجة كبيرة و انه اذا لم يتم تدفأتي كنت قد مت بعد اقل من نصف ساعة واحدة،  لورا تروي ماحدث،  نظرا لكثرة عددنا تعني المهاجرين حتى ان الممرضات لم تكفي و ان الاطباء صاروا يعملون عمل الممرضات،  في تلك الليلة كنت اتفقد المرضى كالعادة الى ان وصلتم ووضعت انت في جناح المرضى الخاصين بي،  نظرا لحالتك لم انتظر الممرضات و حالتك اضطرتني لتعريتك تماما و تجفيف جسدك كله بالمناشف و تغطيتك باكثر من بطانية،  تلك الليلة لم انم و انا افكر في تفاصيل جسمك لقد اشتهيتك من اول يوم و هذا السبب الذي دفعني لمساعدتك،  اردتك لي.  لورا أول امرأة اعاشرها معاشرة الزوج لزوجته،  لورا ولدت من اب مغربي يهودي و ام من جزيرة صقلية في ايطاليا،  تجيد العربية باللهجة المغربية الامر الذي ساعدني في الكلام معها و علمتني، الايطالية في السنة التي قضيتها معهم،  دحمان ابوها  يدير ملهى ليلي،  رجل سكير لا يؤمن الا بالمال و الجنس،  لورا و من خلال نفوذ والدها المرتبط برجال المافيا اخرجتني بعد يومين و اصطحبتني الى منزلها،  كان اول لقاء بيني وبين دحمان،  كان رجلا واضحا و صريحا ووقحا،  دحمان ادخلني لعالم المافيا بعد ان طلبت منه ذلك،  ذلك اليوم الذي التقيته فيه كان باردا و كان النهار يقارب على الافول بمغيب الشمس،  لقد صحى للتو دحمان و هو يتناول بعض الحلوى مع كوب كبير من القهوة نظر الي و قال من اين انت اخبرته،  فقال انها تريدك ابنتي و اعرفها لا تخيبها في الفراش،  لقد احمر لوني و لم اعرف ما اقول،  بعد قليل نزلت لورا ولقد غيرت ملابسها و قالت اتود ان تاكل او تاخذ دوشا حارا،  لم ااكل منذ مدة الاكل اولا كانت اجابتي،  خرج دحمان و نحن الان وحدنا. سالتني عن الجراح في جسدي ففضلت الصمت،  لقد لمست صدري و همست في اذني لقد زادت جراحك من جاذبية جسدك،  تعالى لتستحم،  صعدنا للفوق و دخلت معي للحمام كنت اظنها ستحضر لي الماء الساخن او تريني كيف استعمل المسخن لكنها نزعت ثيابها.

Comments

Popular posts from this blog

نبذة عن الملابس التقليدية الماليزية

منح مختلفة للدراسات العليا

نقطة تحول